• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_كلاسيكو: الاتحاد يتفوق على النصر بثنائية في الشوط الأول

هاي كورة – نجح نادي الاتحاد في التفوق على ضيفه النصر، بنتيجة (2-0) في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا، على ملعب مدينة الملك عبد الله، ضمن الجولة الـ20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيلة تضم..جروهي- حمدان الشمراني، زياد المولد، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي – برونو هنريكي، فيليبي، فهد المولد، رومارينهو، عبد العزيز البيشي – عبد الرزاق حمد الله.

بينما لعب النصر بقائمة تضم..وليد عبد الله – منصور الشمري، فونيس موري، عبد الإله العمري، سلطان الغنام – علي الحسن، أنسيلمو، خالد الغنام، تاليسكا، بيتي مارتينيز – جوناثان رودريجيز.

الشوط الأول نجح الاتحاد في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه ، وسجل رومارينيو الهدف الأول للعميد من ركلة جزاء في الدقيقة 6 ، وعزز عبدالعزيز البيشي بالهدف الثاني في الدقيقة 31.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على النصر بهدفين دون رد.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14