• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: تشيلسي يهزم الهلال بصعوبة ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

هاي كورة – تغلب نادي تشيلسي الإنجليزي، على حساب الهلال، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء على ستاد محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في نصف نهائي مونديال الأندية.

دخل الهلال المباراة بتشكيل يضم..عبدالله المعيوف – محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني – جوستافو كويلار، محمد كنو، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا – موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

بينما لعب تشيلسي بكلا من..كيبا – تياجو سيلفا، روديجير، كريستينسن – ماركوس ألونسو، أزبيليكويتا، كوفاسيتش، جورجينيو – حكيم زياش، هافيرتز، لوكاكو.

الشوط الأول فرض تشيلسي سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب، وسجل لوكاكو هدف الفريق الإنجليزي الأول في الدقيقة 31.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً… لينتهي الشوط الأول بتقدم بطل أوروبا بهدف دون رد.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، ونجح الهلال في تقديم مباراة ممتعة وسيطرة على الكرة في بعض الأوقات لكنه فشل في الوصول إلي شباك الحارس كيبا.

بهذه النتيجة تأهل تشيلسي لمواجهة بالميراس البرازيلي في الدور النهائي من مونديال الأندية، بينما يلعب الهلال مع الأهلي المصري على البرونزية في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13