• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الهلال يكتسح الجزيرة ويضرب موعداً مع تشيلسي

الصورة

هاي كورة – قلب نادي الهلال، الطاولة على مضيفه الجزيرة الإماراتي، بنتيجة (6-1) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد، على ملعب محمد بن زايد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالإمارات.

دخل الهلال المباراة بتشكيلة تضم..عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، محمد كنو، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

بينما لعب الجزيرة بتشكيلة تضم..علي خصيف، محمد ربيع، محمد العطاس، ميلوش كوسانوفيتش، خليفة الحمادي، عبدالله إدريس، عبدالله رمضان، ثولاني سيريرو، عبدالله ديابي، فيكتور سا، أحمد العطاس.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وتقدم الجزيرة أولاً بهدف عبدالله ديابي في الدقيقة 14 ، وتعادل للهلال أوديون إيغالو في الدقيقة 36 ، وتقدم البرازيلي ماثيو بيريرا بالهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 40.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين لهدف.

الشوط الثاني حاول الهلال الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن تعزيز التقدم، وتمكن محمد كنو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 ، وأضاف سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 77 ، وسجل موسي ماريجا الهدف الخامس في الدقيقة 88 ، قبل أن يختتم أندريه كاريلو الأهداف في الدقيقة 90+2 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز تأهل الهلال لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي من البطولة.

https://twitter.com/ssc_sports/status/1490391897688494089

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9