• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الأحمدي يتحدث عن مستقبله بعد الرحيل عن الاتحاد

هاي كورة – تحدث المغربي كريم الأحمدي، لاعب فريق الاتحاد السابق، عن مستقبله بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

ودع نادي اتحاد جدة قائده السابق المغربي كريم الأحمدي بعد أن اتفق الطرفان على رحيل اللاعب عقب إصابته في مباراة الفيصلي في مشط القدم مما سيجبره على الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال كريم الأحمدي في حديثه لبرنامج أكشن مع وليد:” بدايتي مع الاتحاد كانت مع عناصر جديدة وخسرنا من الهلال ، حاليًا الفريق أكثر تنافسًا وأكثر استقرارًا”.

تابع:”أنمار الحائلي رئيس الاتحاد مثل الأخ لنا بالفريق والرئيس ونائبه مثل العائلة معنا ، حامد البلوي مع أنمار الحائلي وأحمد كعكي شخصيات مكملة لبعضها في الاتحاد”.

أضاف:”أحمد حجازي قائد ولاعب مميز ، عندما انتقل لنا كان القطعة التي تنقصنا واكملها وحقق الإضافة لنا”.

أوضح:”إصابتي بدأت في مشط القدم وكنت أريد المشاركة في نهائي البطولة العربية ولكن إصابتي في لقاء الفيصلي ستمنعني عن اللعب لمدة 3 أشهر.. بعد الجراحة سأقرر اكمالي للعب كرة القدم او الاعتزال”.

أكمل:”اللعب في أبها ليس بالسهل .. تحدثت اليوم مع اللاعبين في النادي بخصوص غياب الجماهير أمام النصر وقلت لهم أنهم في عقولنا .. كثير من الشعب المغربي يشاهدوا الدوري السعودي ويتحدثوا عن جماهير الاتحاد”.

أردف:”جمهور الاتحاد موجود في كل ملعب ونشعر بالخجل عندما لا نقدم لهم المستوى الذي يرضيهم ، لكنهم يدعمون الفريق بكل الظروف جمهور الاتحاد لا ينسى أبداً وهو الرقم 1″.

زاد:”حمدالله لاعب كبير وليس لاعبًا أنانيًا والكلام الذي يقال عليه غير صحيح .. هناك من يعتقد أن حمدالله شخص متعالي وذلك غير صحيح”.

قال:”فهد المولد دائماً يعطي في المباريات 100% .. يتحدث دوما مع اللاعبين قبل المواجهات وساعدني كثيرا منذ قدومي إلى السعودية”.

أتم:”المدرب كوزمين كونترا لا يحب التراخي ويقول لنا دائماً “لا تتراخوا” .. في الدوري السعودي الهلال ثابت مستواه ، سالم الدوسري وسلمان الفرج وحمدان والعبود يستطيعون الاحتراف في أوروبا ، سأقوم بعملية جراحية وسأعود للعب بعدها بشهرين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8