• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الأخضر يخسر أمام اليابان ويؤجل حسم بطاقة التأهل

الصورة

هاي كورة – سقط المنتخب السعودي في فخ الهزيمة أمام ضيفه الياباني، بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت ظهر يوم الثلاثاء، على ملعب سايتاما، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

دخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيلة تضم..محمد العويس، سلطان الغنام، علي البليهي، عبد الإله العمري، ياسر الشهراني، عبد الإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو، فهد المولد، فراس البريكان، سالم الدوسري.

بينما لعب منتخب اليابان بتشكيلة مكونة من..شويتشي جوندا، شوجو تانيجوتشي، كو إيتاكورا، يوتو ناجاتومو، هيروكي ساكاي، واتارو إندو، تاكومي مينامينو، هيديماسا موريتا، جونيا إيتو، آو تاناكا، يويا أوساكو.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، ونجح المنتخب الياباني في التقدم بالهدف الأول عن طريق تاكومي مينامينو بالدقيقة 32.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليابان على السعودية بهدف دون رد.

الشوط الثاني حاول المنتخب الياباني الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني، وتمكن جونيا ايتو من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 50.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذه النتيجة مازال الأخضر يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الساموراي ثانيًا بـ18 نقطة.

ويحتاج الأخضر، متصدر المجموعة الثانية بـ 19 نقطة، إلى 3 نقاط فقط من 6 متاحة لحجز مقعد في مونديال قطر 2022.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14