• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تصفيات كأس العالم.. فيديو: الأخضر يهزم عمان ويقترب خطوة من التأهل

هاي كورة – نجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في التغلب على نظيره العماني، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022.

دخل الأخضر المباراة بتشكيلة تضم..محمد العويس – ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام – عبد الإله المالكي، محمد كنو، سالم الدوسري، سامي النجعي، فهد المولد – فراس البريكان.

بينما دخل المنتخب العماني اللقاء بتشكيلة تضم.. فايز الرشيدي – معتز صالح، أحمد الخميسي، فهمي سعيد، أمجد الحارثي – جميل اليحمدي، حارب السعدي، عبد الله فواز – أرشد العلوي، المنذر العلوي، خالد الهاجري.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني فرض الأخضر سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه، وسجل هدف الأخضر الأول فراس البريكان في الدقيقة 48.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

ويلعب المنتخبان ضمن المجموعة الثانية، حيث يحتل الأخضر السعودي الصدارة برصيد 19 نقطة، ويأتي المنتخب العماني في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14