• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: رينارد.. مواجهة عمان صعبة.. والطريق إلى كأس العالم لم ينتهي

هاي كورة – أكد الفرنسي إيرڤي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على صعوبة مواجهة عمان في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

الأخضر سيواجه منتخب عمان مساء يوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء يوم الأربعاء للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب عمان:” لازال لدينا أربعة مباريات متبقية قبل نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، لذا يوم غدٍ سنكون أمام مباراة من المباريات الهامة”.

تابع:”سنلعب يوم غدٍ أمام منتخب جيد واحترمه كثيرًا، ولقد شاهدت المنتخب العماني عن كثب في المباريات الماضية وكأس العرب، وأعلم تمامًا إذا ما أردنا الفوز غدًا لابد أن نكون في أفضل حالتنا “.

أوضح:”غياب سلمان الفرج يشكل غياب كبير في تشكيلة الأخضر، لكن حينما نعود إلى المباريات الماضية للمنتخب في التصفيات فأننا سنلاحظ معاناتنا مع الغيابات المهمة”.

أكمل:” مستعدين لهذه المرحلة منذ المباراة الأولى لنا في التصفيات الآسيوية، ونعلم جيدًا بأن الطريق إلى كأس العالم لم ينتهي”.

أتم:”سعيد جدًا بالعودة مجددًا لملعب الجوهرة لأنني أحبه فقد كانت الأجواء رائعة في المباراتين السابقتين من التصفيات الآسيوية، واتمنى أن نكرر ذلك مجددًا لذلك نحن جميعنا ننتظر دعم الجماهير يوم غدًا والحضور بكثافة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10