• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جوميز يودع الهلال وجماهيره برسالة مؤثرة

هاي كورة – ودع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال السابق، جماهير الزعيم، برسالة مؤثرة عقب نهاية مشواره في الدوري السعودي.

أعلن نادي الهلال رحيل مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز بالتراضي.

ونشر جوميز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر مساء يوم الثلاثاء: “أحبك يا هلال.. أحبك يا سعودية.. أعادتني كرة القدم إلى هنا، لكن ما جربته واكتشفته هنا تجاوز كرة القدم، لا يسعني إلا أن أقول شكرا جزيلا لكم.”

تابع: “لقد عشت 3 سنوات ونصف غيرت حياتي وحياة عائلتي، وأنا فخور بأن ابني ولد في هذا البلد الرائع الذي سيظل عزيزًا على قلبي والذي سأظل مرتبطًا به دائمًا.”

أضاف: “شكراً للهلال لإعطائي هذه الفرصة، لقد كان اللعب في أفضل نادٍ في آسيا مصدر فخر لي، لقد أتيحت لي الفرصة للفوز بكل هذه الألقاب التي فاقت كل توقعاتي”

أردف: “شكراً لزملائي في الفريق للسماح لي بتجربة كل هذا، ‏ شكراً لقادتنا الذين يعملون في الظل بلا كلل لجعل كل هذا ممكناً،‏ شكراً لجميع الموظفين الذين يعملون يومياً لهذا النادي الذي يحبونه.”

أكمل: “أخيرًا ، شكراً جزيلاً لجميع جماهيرنا المتحمسة، لولاكم لما كان أي من هذا ممكنًا، ‏ لقد منحتموني حبًا لا يقاس من شأنه أن يمنحني الرغبة في تحقيق كل هذا.. ولن أنساكم أبدًا.”

أتم: “لذا مرة أخرى أنا من أقول لكم شكرًا على كل شيء وأنا أحبكم.. ‏ أنا أسدكم السعودي ، وسأكون كذلك دائمًا.”


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
15