• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيان رسمي: الاتحاد يرد على احتجاج فيصل الخراع


هاي كورة – أصدر نادي الاتحاد، بيانًا صحافيًا أكد فيه عدم وجود أي مستحقات مالية لفيصل الخراع لاعب الفريق السابق.

الاتحاد رد على إدعاءات اللاعب السابق فيصل الخراع الذي احتج على استخراج النادي شهادة الكفاءة المالية رغم أنه له مستحقات سابقة لم تُسدد.


وجاء في البيان الذي بثه النادي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «إشارة إلى ما تم نشره بشأن عدم استلام أحد اللاعبين السابقين لمستحقاته وما تم تداوله بشأن نظامية حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية بسبب ذلك”.

تابع:”فإننا حرصًا على إيصال المعلومة الصحيحة للجمهور الاتحادي العظيم بشكل خـاص والجمهور الرياضي بشكل عام نؤكد على عدم صحة الخبر المنشور في الحساب الرسمي لإحدى الصحف المحلية، وأنه لا يوجد أية مستحقات للاعب لدى نادي الاتحاد منذ أن قام بتنفيذ كامل منطوق الحكم الصادر من مركز التحكيم الرياضي السعودي بشأنه، واسمه ليس مدرجًا في البيان المالي الخاص بلجنة الكفاءة المالية ونستغرب إثارة هذا الأمر في هذا التوقيت تحديدا والدوافع نحو ذلك».


وأضاف البيان: «فيما يتعلق بتأليب الرأي العام على نادي الاتحاد وتضمين الخطابات بعبارات غير لائقة ولا تمس الموضوع بصلة ونشرها إعلاميًا فإننا في دولة تحترم القانون، ولدينا قضاء عادل ومرجعية واضحة، ولن نترك كائنًا من كان أن يتهم النادي باتهامات غير صحيحة وسنتوجه للجهات الرسمية حفاظًا على حقوق النادي».


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14