• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشباب: رفضنا أسلوب شراحيلي.. وأبلغنا بالتوقيع لناد آخر

هاي كورة – أوضحت إدارة نادي الشباب، يوم الإثنين، تطورات ملف تجديد عقد أحمد شراحيلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

كشف الشباب أن شراحيلي رفض تمديد عقده مشيرا إلى أنه وقع مع ناد آخر.

وجاء في بيان نادي الشباب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:” بالإشارة إلي موضوع تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد شراحيلي، توضح الإدارة إنه جرى التوصل إلى اتفاق نهائي بين رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان واللاعب، بحضور وكيله، لكنها فوجئت بعد ذلك بتغيير الاتفاق وبمطالبات مالية إضافية من اللاعب”.

وأضاف البيان: “ما اضطر رئيس مجلس الإدارة إلى تلبيتها والاتفاق مع اللاعب مجددا على كافة الطلبات، بحضور المدير التنفيذي لكرة القدم والمدير الفني للفريق”.

تابع: “تم تحديد موعد توقيع عقد التجديد مساء أمس الأحد، بالإضافة إلى تجهيز شيك الدفعة المقدمة للاعب، إلا أنها تفاجئت خلال ساعات بعد دخول اللاعب الفترة الحرة وتحديدا الساعة الرابعة عصرا أمس الأحد باعتذاره عن التوقيع وإبلاغه إدارة النادي أنه قد غير رأيه وأنه أتم التوقيع لنادٍ آخر بناء على رغبته”.

أكمل:”تؤكد إدارة النادي للجميع رفضها القاطع للمزايدات من قبل أي طرف، والأسلوب المتخذ من قبل اللاعب ووكيله، وأنها تتعامل مع الجميع باحترافية تامة حسب أنظمة ولوائح الاحتراف حفاظا على مكتسبات النادي”.

وأردف البيان: “كما تؤكد ثقتها الكاملة في مجموعة اللاعبين المميزين والقادرين على تحقيق طموحات إدارة وجماهير نادي الشباب، وتعويض أي لاعب في مختلف المراكز”.

وختم البيان: “انتقال أي لاعب أو عدم رغبته بالتجديد والاستمرار في النادي لن يؤثر إطلاقا على مسيرة الفريق، والله ولي التوفيق”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8