• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الهلال يهزم الفيصلي ويتوج بالسوبر السعودي

هاي كورة – توج فريق الهلال بكأس السوبر السعودي بالفوز على نظيره الفيصلي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح عقب التعادل في الوقت الإصلي بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

دخل الهلال المباراة بتكشيل يضم..عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز.

فيما جاءت تشكيلة الفيصلي كالآتي.. مصطفى ملائكة، ياسين برناوي، إيجور روسي، رافائيل سيلفا، محمد العمري، إسماعيل سيلفا، هشام فايق، جيليرمي، خالد الكعبي، رومان أمالفيتانو، جوليو تفاريس.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وتقدم الفيصلي بالهدف الأول من تسديدة صاروخية في الدقيقة 16 عن طريق محمد العمري ، وعزز رومان أمالقيتانو بالهدف الثاني في الدقيقة 24.

وقبل نهاية الـ 45 دقيقة الأولى نجح الهلال في تقليص الفارق بهدف سالم الدوسري في الدقيقة 40.

وتلقى الفيصلي ضربة موجعة عقب طرد جوليو تفاريس في الدقيقة 45+3 بعد التعدي على لاعب الهلال جانج هيون سو.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي على الهلال بهدفين لهدف.

الشوط الثاني حاول الهلال الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني وتمكن الظهير الأيسر ياسر الشهراني من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 53.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

ليحتكم الفريقين إلي ركلات الترجيح والتي حسمها الهلال لصالحه بنتيجة (4-3) على الفيصلي.

سجل للزعيم ماريجا وعبدالله الحمدان وسالم الدوسري وسلمان الفرج ، فيمانجح ثلاث لاعبين من الفيصلي بالتسجيل عبر جاليرمي واسماعيل سيلفا وروسي.

حيث أضاع الهلال من البرازيلي بيريرا والفرنسي قوميز ، فيما أضاع من الفيصلي محمد الصيعري وسيلفا ووليد الأحمد .

وتوج الهلال بلقب السوبر السعودي، للمرة الثالثة في تاريخه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9