• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي: النصر ينتفض ويعمق جراح الهلال بثنائية مثيرة

الصورة

هاي كورة – تنفس نادي النصر الصعداء وعمق جراح مضيفه الهلال، بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت عصر يوم الخميس، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة “المؤجلة” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من..عبدالله المعيوف ، علي البليهي ، متعب المفرج ، جانغ، ياسر الشهراني , كويلار ، سلمان الفرج ، سالم الدوسري ، بيريرا ، ماريجا , جوميز.

بينما لعب النصر المباراة بتشكيل يضم..وليد عبدالله ، منصور الشمري ، علي لاجامي ، عبدالإله العمري ، سلطان الغنام ، عبدالله الخيبري ، علي الحسن ، خالد الغنام ، أيمن يحيى ، تاليسكا ، فينسينت أبوبكر.

جاءت المباراة جيدة المستوى الفني ومثيرة في معظم أوقاتها حيث تبادل الفريقين السيطرة على الكرة والهجمات الخطيرة ، وتمكن النصر من تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه الكاميروني فينسينت أبوبكر في الدقيقة 38.

بينما ألغى حكم اللقاء هدف التعادل، الذي سجله الهلال عبر جوميز، بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار”.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على الهلال بهدف نظيف.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وعزز النصر تقدمه بالهدف الثاني الذي سجله أندرسون تاليسكا في الدقيقة 90.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

الفوز رفع رصيد النصر إلي 20 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن الهلال صاحب المركز الرابع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
12