• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لجنة الحكام تقيم أهم حالات الجولتين 9و10

هاي كورة – علقت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أهم الحالات التحكيمية في الجولتين التاسعة والعاشرة من دوري المحترفين.

وأكدت دائرة الحكام في حلقتها الأسبوعية على موقع يوتيوب على صحة قرار الحكم بمنح كويلار لاعب الهلال البطاقة الصفراء بعد احتكاكه مع عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت لجنة الحكام، إن إلغاء حكم المباراة لركلة الجزاء المحتسة لمهاجم الأهلي، عمر السومة، في مباراة الهلال، كان قرارا صحيحا، لأن الاحتكاك طبيعي.

وصادقت دائرة الحكام على صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح عبدالرحمن العبود مهاجم الاتحاد ضد الحزم، كما أكدت عدم صحة قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح فهد المولد لاعب الاتحاد في مباراة الحزم.

واعتبرت أن احتساب ركلة جزاء لمهاجم الرائد، رائد الغامدي، في مباراة الباطن، كان غير صحيح، لأنه هو من بدأ بالاحتكاك بذراعه، وكان قرار حكم الـVAR غير صحيح.

وأخيرا، أعتبر الدائرة قرار الحكم غير صحيح في مباراة الشباب والنصر بعدم وجود ركلة الجزاء لصالح متعب الحربي لاعب الشباب بعد إعاقته من عبدالإله العمري مدافع النصر، وكان من المفترض احتساب ركلة جزاء لصالح الشباب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9