• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيان رسمي.. الاتحاد يكشف كواليس رحيل سعود عبدالحميد

هيا كورة – كشف مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي كافة كواليس مفاوضات تجديد عقد سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل رحيله مجاناً إلي صفوف نادي الهلال.

فجر نادي الهلال مفاجأة كبيرة رسميا مساء يوم الأربعاء بتعاقده مع الظهير الأيمن، سعود عبد الحميد في صفقة انتقال حر.

وقال الاتحاد عبر بيان رسمي نشره حساب النادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:” يوضح النادي بأن قرار أنمار الحائلي، رئيس مجلس الإدارة، بإيقاف المفاوضات مع اللاعبين جاء ردا على الموقف السلبي من اللاعب ووكيله تجاه كافة المحاولات التي بذلت.

تابع:” بدأت المفاوضات قبل عام ونصف من نهاية عقده، حيث تم تقديم عرض بكسر العقد الساري المتبقي فيه حنيها عام ونصف وتمديده لفترة مماثلة بإجمالي ثلاثة مواسم، مع تقديم العرض المالي الأعلى في سقف التعاقد مع اللاعبين المحترفين المحليين، إلا أن هذا الطلب تم رفضه من جانب وكيل أعماله، على الرغم من تجاوب النادي مع طلب اللاعب بالحصول على مبلغ مالي خارج المتفق عليه بقيمة 400 ألف ريال”.

وأضاف: في العرض الرسمي الثاني تضمن الموافقة على كافة الطلبات التي طلبها من جانب الوكيل كقيمة مالية للعقد أو توزيع الدفعات، بما في ذلك السيارة التي اختارها اللاعب بالنوع واللون ومبلغ عمولة الوكيل، ولكن لم يتم التجاوب بعد ذلك مع الخطاب، وآخر المواعيد التي تم تحديدها بعد ذلك لتوقيع العقد، كان في 26 نوفمبر الماضي، إلا أن الوكيل لم يحضر في الموعد المتفق عليه.

أوضح الاتحاد في النهاية، أن نادي الهلال أبلغ أنمار الحائلي، رئيس مجلس الإدارة، بتوقيعه مع سعود عبدالحميد قبل الإعلان الرسمي.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8