• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سعود عبد الحميد يودع جماهير الاتحاد

أخبار 24 | وكيل سعود عبد الحميد: لا يوجد مزايدات.. ووافقنا على كل شروط  الاتحاد (فيديو)

هاي كورة – حرص سعود عبدالحميد لاعب نادي الهلال الجديد، على توجيه رسالة أخيرة إلي جماهير ناديه السابق الاتحاد.

أعلن نادي الهلال رسميا مساء يوم الأربعاء عن مفاجأة كبرى بتعاقده مع الظهير الأيمن لنادي الاتحاد، سعود عبد الحميد في صفقة انتقال حر.

كتب سعود عبد الحميد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام:”جماهير الاتحاد الغالية، الشكر لا يكفيكم على دعمكم الشخصي لي ولزملائي اللاعبين في كل المراحل، كنتم السند في الشدة قبل الرخاء، فشكرا لكم وتبقون في قلبي للأبد”.

أضاف “اليوم بدأت صفحة جديدة في حياتي الرياضية مع نادي الهلال، انتقلت من ناد كبير إلى ناد كبير، أبارك لنفسي الانضمام له وأتمنى أن أساهم مع زملائي في مواصلة تحقيق البطولات وإسعاد جماهير الهلال”.

تابع “أشكر إدارة النادي على ثقتهم وبدعمهم ودعم الجماهير بإذن الله أكون عند حسن ظنهم في تقديم ما يرضيهم ويخدم الهلال والمنتخب بإذن الله”.

واصل:”أوجه شكري الكبير لنادي الاتحاد بيتي الأول الذي أوصلني وقدمني، وأخص بالشكر إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي وكافة الأعضاء على حرصهم ودعمهم”.

أتم:”والشكر أيضا لمنسوبي النادي وزملائي اللاعبين في كل الفئات التي تدرجت فيها في ناد كبير وعريق قدم لي الشيء الكثير، وسأبقى مدينا بالفضل له طوال حياتي ودعواتي لهم بالتوفيق والنجاح”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
14