• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الأخضر يسقط في فخ الهزيمة أمام الأردن

هاي كورة – سقط المنتخب الوطني في فخ الهزيمة أمام نظيره الأردني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء، على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب قطر 2021.

دخل الأخضر المباراة بتشكيل يضم.. محمد الربيعي – مهند الشنقيطي، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، متعب الحربي – سعود عبد الحميد، بدر منشي، تركي العمار، أيمن يحيى، علي مجرشي – عبد الله حمدان.

ولعب منتخب الأردن المباراة بتشكيل يضم.. يزيد أبو ليلى – إحسان حداد، يزن العرب، محمد الدميري، محمد أبو حشيش – نور الروابده، بهاء عبد الرحمن، علي علوان، محمود مرضي – بهاء فيصل، يزن النعيمات.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وتقدمت الأدرن بهدف محمود مرضي عند الدقيقة 62.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

ليحصد المنتخب الأردني أول 3 نقاط له في المجموعة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
14