• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الشوط الأول.. الهلال يتقدم على بوهانج بهدف نظيف

هاي كورة – نجح نادي الهلال في التقدم على ضيفه بوهانج ستيلرز، بهدف نظيف، خلال الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا على ملعب “استاد الملك فهد الدولي” في مدينة الرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل يضم..عبدالله المعيوف، جانج هيون سو، محمد البريك، ناصر الدوسري، متعب المفرج، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز.

بينما لعب بوهانج ستيلرز بتشكيل يضم..لي جون، أليكس جرانت، سين جين هو، ماريو كفيسيتش، كانج سانج- وو، كون وان كيوو، شين كوانج-هون، بارك سيونج ووك، لي سو بين، ليم سانج هيوب، مانويل بالاسيوس.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الهلال الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد بوهانج على الهجمات المرتدة ، لكن الزعيم سجل هدف تاريخي عند الدقيقة الأولى عن طريق ناصر الدوسري الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتمزق شباك فريق بوهانج ستيلرز ليسجل واحد من أسرع الأهداف في النهائيات.

وشهدت الدقيقة 12 تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح بوهانج ستيلرز ارتطمت بالعارضة لترتد إلى بالاسيوس تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

لكن محمد البريك رد في الدقيقة 23 من مخالفة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بثبات ، تابعها جوميز مهاجم الهلال بتصويبة من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيسر في الدقيقة 24.

الدقيقة 45+1 شهدت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح بوهانج على رأس المدافع الذي سددها لكن تصدى لها حارس المرمى عبدالمعيوف بثبات.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً… لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
13