• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: بيدرو.. لم أندم على التوقيع مع النصر

هاي كورة – تحدث البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لنادي النصر السابق، عن تجربته القصيرة مع العالمي وأسباب رحيله.

رحل إيمانويل من تدريب النصر بعد أقل من شهر واحد من تعيينه خلفا للبرازيلي مانو مينيز، بسبب تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بيدرو إيمانويل في تصريحات لبرنامج في المرمى:”الامور حدثت بشكل سريع الى الآن لازلت اجد صعوبة في تفسير ما حدث والفترة كانت صعبة، أحد أكبر أهداف النادي هي الوصول الى النهائي الاسيوي وهذه اللحظة كانت سلبية”.

تابع:”وصلنا إلى نصف النهائي الآسيوي وخسرنا من الهلال وكانت لحظات صعبة وعاطفية، والفريق بعدها كان يحتاج ألى انتصار واحد، 5 مباريات في 20 يوماً ولم يكن هناك وقتا كافياً للعمل والفترة كانت قصيرة”.

أضاف:”الفريق كان لديه عدد كبير من المدربين في الفترة الماضية والنتائج لم تكن جيدة لذلك نحتاج أن نفكر في هذا الامر، النصر نادي كبير والتحدي كان كبير، انا وفريقي الفني لدينا الثقة في عملنا ورحب بنا اللاعبين ومع المزيد من الوقت كنا سنبدأ في تحقيق نتائج الفوز، مباراة الهلال في نصف النهائي الاسيوي كانت متوازنة، والهلال فريق قوي جدا وأحد افضل الفرق في السعودية”.

أكمل:”لم يطلب مني اشراك لاعب في التشكيلة الاساسية، ولو حصل ذلك لن ابقى في العمل، ابداً لم يطلب مني الرئيس او شخص اشراك لاعب او ابعاد اخر وكل القرارات صدرت من جانبي انا، الاسئلة حول التشكيلة كانت بعد المباريات وهذا يحدث في كل الاندية التي توليت التدريب فيها وآرى انه أمر طبيعي”.

أردف:”لم يتواصل معي اي شخص خارج إدارة النادي بخصوص التشكيلة، وأريد ان اوضح هذا الامر بصوت عالي لم يطلب مني احد وان قال احد خلاف ذلك فهو يكذب، لو تدخل أحد في التشكيلة سأغادر في اليوم التالي، ولم يناقشني احد في مركز سامي النجعي واللاعب لعب في نفس المركز مع المنتخب وسجل هدفين”.

استدرك:”لسوء الحظ نصف الوقت الذي امضيته مع الفريق لم يكن حمد الله متاحاً بسبب الاصابة، كنت اعرف انه لاعب مهم في النادي لذلك كنت اريد مشاركته، وحمد الله لاعب رائع ومميز”.

وواصل:”خيبة أملي أنني أشعر أن لدي القدرة على تحقيق نتائج أفضل مع النصر، يجب أن نكون كلنا متوافقين ولم يحصل ذلك لم تتحقق النتيجة مع مانو ولا بيدرو ولن تتحقق مع اي مدرب اخر”.

أتم:”لم أندم على التوقيع مع النصر، ولو عاد بي الزمن وطلب مني مرة أخرى سأوافق، النصر لديه لاعبين مميزين لتكوين فريق قوي، انا طلبت عقد لمدة 8 أشهر لأثبت لهم ان بإمكاننا صناعة فريق قوي ولكن بقيت لـ 40 يوماً فقط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14