• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: #هاي_كلاسيكو.. التعادل الإيجابي يحسم موقعة الهلال والأهلي المثيرة

الصورة

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي مواجهة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لعب الأهلي المباراة بتشكيل يضم..محمد الربيعي اليامي، عبدالباسط هندي، دانكلير، محمد خبراني، أليوسكي، محمد المجحد، فيليب براداريتش، علي الأسمري، الحسن نداو، عبدالرحمن غريب، عمر السومة.

بينما لعب الهلال بكلا من عبد الله المعيوف، محمد البريك، علي البليهي، محمد جحفلي، ناصر الدوسري، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، لوسيانو فييتو، ماتيوس بيريرا، سالم الدوسري، بافيتمبي جوميز.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتقدم سالم الدوسري بالهدف الأول للزعيم في الدقيقة 10.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف.

الشوط الثاني حاول الأهلي الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف التعادل وتمكن عبدالرحمن غريب من تسجيل هدف الراقي في الدقيقة 72.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلي 16 نقطة في المركز الرابع، وصعد الأهلي إلي النقطة 12 في المركز التاسع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
22