• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي: الهلال يتقدم على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول

هاي كورة – نجح نادي الهلال، في التقدم على نظيره وغريمه النصر، بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا ، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب مرسول بارك.

دخل الهلال المباراة بتشكيل يضم..عبد الله المعيوف – جانج هيون سون – علي آل بليهي – محمد البريك – ياسر الشهراني – محمد كنو – سلمان الفرج – سالم الدوسري – ماتيوس بيريرا – ماريجا – جوميز

بينما لعب النصر بتشكيل يضم.. وليد عبد الله – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – سلطان الغنام – علي لاجامي – تاليسكا – عبد الله الخيبري – عبد المجيد الصليهم – عبد الفتاح عسيري – ماشارييوف – عبد الرزاق حمد الله.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وإن كان فريق الهلال الأفضل ، وبدأ اللقاء بشكل سريع عندما سقط موسى ماريجا لاعب الهلال في منطقة عمليات النصر وسط مطالب بركلة جزاء دون احتساب أي مخالفة من حكم المباراة.

ليرد النصر في الدقيقة 4 من كرة عرضية من الجانب الأيمن لصالح النصر على رأس عبد الله مادو، وبعد خروج خاطيء من عبد الله المعيوف حارس الهلال، لكن شتتها الدفاع لتصل إلى تاليسكا على حدود منطقة الجزاء سددها لكن بعيدة عن المرمى.

قبل أن يسدد البرازيلي بيريرا كرة من على حدود منطقة الجزاء لكن بعيدة عن مرمى وليد عبدالله حارس النصر في الدقيقة 10 ، تلها تسديدة من سالم الدوسري في الدقيقة 14 من على حدود منطقة الجزاء لكن بعيدة عن المرمى.

لتشهد الدقيقة 17 أول أهداف اللقاء بعدما سجل المالي موسى ماريجا هدف الهلال الأول عندما سدد كرة من يمين منطقة الجزاء، ارتطمت بعبد الله مادو وسكنت شباك حارس مرمى النصر وليد عبدالله.

ليكثف النصر من محاولاته الهجومية في الدقيقة 23 عندما سدد تاليسكا من مخالفة من خارج منطقة الجزاء اخترقت حائط الصد، لكن وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

كما سدد عبد الفتاح عسيري لاعب النصر كرة قوية في الدقيقة 25 من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بعيدة عن المرمى الهلالي.

وواصل النصر الهجمات القوية من أجل العودة إلي اللقاء وفي الدقيقة 31 أطلق تاليسكا تصوبية قوية من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الهلال، لترتد إلى اللاعب مرة أخرى وسدد كرة قوية للغاية من خارج يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

مع استمرار الطوفان الأصفر سدد علي لاجامي لاعب النصر من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 35 تصدى لها عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال.

وقبل نهاية الشوط الأول وفي الوقت بدل من الضائع تلقى على لاجامي لاعب النصر بطاقة حمراء في الدقيقة 45+2 بعد تدخل قوي للغاية على موسى ماريجا مهاجم الهلال ، ليكمل العالمي المباراة بعشرة لاعبين.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً…لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على النصر بهدف نظيف.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
19