• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الهلال يضرب موعدا ناريا مع النصر بعد الفوز على بيرسبوليس

هاي كورة – سحق نادي الهلال ضيفه بيرسبوليس الإيراني، بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت مساء يوم اسلبت على ستاذ الأمير فيصل بن فهد بالملز الرياض، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل يضم..عبد الله المعيوف – محمد البريك، علي البليهي، جانج هيون سو وناصر الدوسري – محمد كنو، سلمان الفرج، ماتيوس بيريرا وسالم الدوسري – موسى ماريجا وجوميز.

بينما لعب بيرسبوليس المباراة بتشكيل يضم.. حامد لك – فارشاد فرج، سيد جلال حسيني، سيامك نعمتي وسعيد أغاي – رضا أسعدي، ميلاد سارلاك وأميد عاليشاه – وحيد أميري، مهدي ترابي وسعيد آل كثير.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وتقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 27.

وشهدت الدقائق المتبقية من الشوط الأول عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة… لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على بيرسبوليس بهدف مقابل لاشئ.

الشوط الثاني فرض الهلال سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر ، وسجل بافيتيمبي جوميز الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 49 وعزز بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 70.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

ليتأهل الهلال رسميًا إلي نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمواجهة النصر مساء يوم الثلاثاء المقبل،لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14