• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كورنادو يكشف سر تألقه مع الاتحاد ويوجه رسالة للجماهير

هاي كورة – تحدث إيجور كورنادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سر تألقه رفقة العميد.

كورنادو هو الأكثر مساهمة بالأهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث ساهم في 9 أهداف (سجل 3 – صنع 6 )

قال كورنادو في تصريحاته لموقع جول:”أعتقد أن لدينا فريقًا رائعًا، وجماهير رائعة، ونخطو أولى خطواتنا في الدوري وسيكون هناك المزيد من المباريات الكبيرة والصعبة”.

تابع:”لذلك أعتقد أنه في الوقت الحالي علينا التركيز على كل مباراة، لنبذل قصارى جهدنا دائمًا”.

أضاف:لا تزال هذه البداية، أعتقد أنه وصل بشكل جيد للغاية والنتائج تظهر ذلك بالفعل. وصل بانتصارات، إنه أمر مهم للغاية”.

أكمل:”علاقتي مع كونترا جيدة أيضًا بسبب اللغة، إنه يتحدث الإيطالية، مما جعل الأمر سهلًا أيضًا منذ اللحظة الأولى”.

أردف:”لحسن الحظ تمكنت من تحقيق أرقام مهمة، وصلت وتم استقبالي جيدًا من الجهاز الفني واللاعبين، منذ البداية كان الأمر جيدًا بالنسبة لي، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا وبالتأكيد كل هذا ساعدني كثيرًا”.

قال:”من الصعب المقارنة لأنني لم آتي إلى هنا منذ فترة طويلة، يمكنني القول إن كلاهما من المنافسات المهمة للغاية وذات مستوى رائع”.

واستطرد:”دور الجماهير في الفوز بالديربي على الأهلي إنه جمهور رائع، الاتحاد لديه جماهير لا تصدق وتدعمنا كثيرًا، وهذا يحدث فرقًا كبيرًا ، ضد الأهلي، أظهروا مرة أخرى قوة جماهيرنا والفارق الذي يمكن أن يصنعوه، هذا يساعدنا دائمًا في تقديم أفضل ما لدينا”.

وتابع:”من الصعب تحديد من هو أقرب لاعب لأن علاقتي جيدة جدًا مع الجميع لحسن الحظ، لكن سبب النشأة، بالتأكيد اللاعبين البرازيليين، ينتهي بنا المطاف بقضاء المزيد من الوقت معًا للتحدث بلغتنا وهذا يجعلنا نشعر بأننا في المنزل أكثر قليلًا”.

أتم:”أود أن أشكر الجماهير على المودة التي تلقيتها منذ وصولي إلى هنا، لقد كانوا رائعين وأحدثوا فرقًا كبيرًا، آمل أن أكافئ هذه العاطفة في الملعب، بالأهداف، والتمريرات الحاسمة، وأن أقدم دائمًا أفضل ما لدي للنادي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9