• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: السعودية تهزم اليابان في تصفيات كأس العالم 2022

الصورة

هاي كورة – حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزاً غالياً على حساب نظيره الياباني، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

دخل الأخضر المباراة بتشكيل يضم.. محمد العويس – ياسر الشهراني – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – سلطان الغنام – عبد الإله المالكي – محمد كنو – سلمان الفرج – عبد الرحمن غريب – فهد المولد – صالح الشهري.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني حاول الأخضر الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف التقدم ، وفي الدقيقة 71 تمكن فراس البريكان من تسجيل هدف التقدم للأخضر.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد الأخضر إلي 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أستراليا ، وتوقف رصيد اليابان عند 3 نقاط في المركز الرابع.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9