• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بشرى لجماهير الأخضر في مبارياتي اليابان والصين

هاي كورة – قررت وزارة الرياضة، رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري وبشكل استثنائي إلى 100 في المئة في مباراتين اليابان والصين.

الأخضر سيواجه اليابان يوم الخميس 7 أكتوبر، وأمام الصين يوم الثلاثاء 12 أكتوبر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأعلنت وزارة الرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، يوم الثلاثاء، أن هذا القرار الاستثنائي جاء من أجل دعم مسيرة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مشواره المهم بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد موافقة الجهات المعنيّة بمتابعة مستجدات فيروس كورونا.

وأكدت الوزارة أن حضـور الجماهير لهاتيـن المباراتيـن سـيكون مقتصـرا فـقـط علـى الجماهير الرياضيـة ( فـوق 12 عامًا ) ، والذيـن أكـملـوا الحصـول علـى جرعتيـن مـن لقـاح كورونا المعتمـد مـن وزارة الصحة في المملكة، وفقا لما يظهر في حالة المشجع على تطبيق ” توكلنا “.

كـمـا أكدت الـوزارة علـى الجماهير الرياضيـة بـضـرورة الالتـزام التـام بتطبيـق الإجـراءات الاحترازيـة وارتـداء الكمامات أثناء الدخـول والخـروج.

علـى أن تقـوم الجهات المعنيـة بمتابعـة تطبيـق ذلـك واتخـاذ اللازم فـي حـال تـم رصد أي مخالفات، حفاظا على سلامة الجميع .

الصورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13