• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي: الاتحاد يعمق جراح الأهلي بثنائية مثيرة

الصورة

هاي كورة – واصل نادي الاتحاد نتائجة الجيدة بالفوز على نظيره الأهلي، بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي اللقاء بتشكيل يضم..محمد العويس – محمد خبراني – عبد الباسط هندي – دانكلير – اليوسكي – فيليب برادريتش- علي الأسمري – محمد المجحد – عبد الرحمن غريب – الحسن نداو – عمر السومة.

في المقابل، لعب الاتحاد بتشكيل يضم ..جروهي – مهند الشنقيطي – أحمد حجازي – حمدان الشمراني – سعود عبد الحميد – كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي – عبد الرحمن العبود – كورونادو – فهد المولد – رومارينهو.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني نجح الاتحاد في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وتقدم حمدان الشمراني بالهدف الأول للعميد في الدقيقة 50 ، قبل أن يعزز المصري أحمد حجازي بالهدف الثاني للنمور في الدقيقة 80.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد الاتحاد إلي 16 نقطة في صدارة ترتيب الدوري ، وتوقف رصيد الأهلي عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

https://twitter.com/SPL/status/1444010873299865615
https://twitter.com/SPL/status/1444019124938625033

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
24