• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الأهلي يعلق على استبعاده من دعم الحوكمة

هاي كورة – أصدرت إدارة النادي الأهلي بيان للتعليق على عدم حصوله على دعم وزارة الرياضة.

حيث تم استبعاد الأهلي من نتائج تقييم مبادرة الحوكمة للربع الأول من الموسم الرياضي 2021-2022، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء في بيان الأهلي: “تود إدارة النادي الأهلي التأكيد على أنها أتمت جميع إجراءات ومتطلبات الحصول على تقييم الحوكمة للربع الأول”.

وتابع: “تستغرب الإدارة النتائج التي أعلنها فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية بوزارة الرياضة، حيث كانت تتمنى من اللجنة مناقشة إدارة النادي في كافة المتطلبات خاصة أن غالبية القائمين على هذا الملف من الموظفين الرسميين بالنادي الذين سبق أن حصلوا على نتائج متميزة بملف الحوكمة في العامين الماضيين”.

وأضاف البيان: “وجدت أنظمة الحوكمة والكفاءة المالية لمساعدة أندية الوطن في تطبيق أنظمة الرقابة على إجراءات عمل الأندية وتحفيزها لتقنين الإنفاق وتوجيهه للأوجه الصحيحة لرفع مستوى الرياضة إداريا من حيث الإجراءات، وماليا من حيث متابعة حركة الأداء المالي”.

وبيّن: “إن وجدت إدارة استراتيجية دعم الأندية نواقص لدى أي ناد، وجب عليها التوجيه بإكمال وتصحيح ذلك لأن الهدف أن تعمل المؤسسات الرياضية بشكل تكاملي منظم يعود بالفائدة على الرياضة السعودية”.

وأتم: “قد تقرر أن يذهب فريق من موظفي النادي اليوم الثلاثاء المدينة الرياض، وذلك لمناقشة الموضوع مع المسؤولين المختصين بوزارة الرياضة”.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9