• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عقوبات بالجملة على”الاتحاد والنصر” عقب الكلاسيكو

هاي كورة – أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء يوم الإثنين، عدد من القرارات عقب لقاء كلاسيكو النصر والاتحاد.

اتحاد جدة تغلب على النصر بنتيجة (3-1)، مساء يوم السبت، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الخامسة لدوري المحترفين السعودي.

وجاءت قرارات اللجنة كالتالي…

تغريم نادي النصر بمبلغ 150 ألف ريال ،وذلك بسبب قيام جمهوره برمي أكثر من (50) علبة مياه خلال الشوط الثاني من المباراة أمام الاتحاد، وإصابة أحد لاعبي المنافس.

كما هددت اللجنة النصر بحرمانه من اللعب في مرسول بارك في حال تكرر رمي زجاجات المياه في المباريات القادمة، ويعتبر القرار قابلا للاستئناف وفقاً للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق.

وألزمت اللجنة نادي النصر بدفع عشرة آلاف ريال، بسبب تأخر لاعبي الفريق في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني.

كما غرمت اللجنة نادي الاتحاد بدفع غرامة قدرها خمسة وستون ألف ريال، وذلك بسبب قيام جمهوره برمي ما يفوق عدده (15) علبة مياه تجاه أرضية الملعب.

وحذرت اللجنة الاتحاد من تكرار جمهوره للمخالفة المشار إليها أعلاه، وسيتم تشديد العقوبة في حال إعادة ارتكابها وفقاً للائحة الانضباط والأخلاق.

وألزمت اللجنة المشرف العام للفريق الأول بنادي الهلال، خالد إبراهيم المغيربي، بدفع غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال، وذلك بسبب دخوله إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بالفريق بعد انتهاء المباراة وهو غير مسجل ضمن قائمة المصرح لهم بالدخول الى غرفة تبديل الملابس.

كما غرمت اللجنة المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي أبها تركي عبدالله المشعان بدفع غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8