• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الناقل الرسمي للدوري يتعهد بمعالجة الصعوبات التقنية التي تواجه الجماهير

هاي كورة – أصدرت شركة الرياضة السعودية بيانا، للتعليق على الصعوبات والملاحظات الخاصة بنقل مباريات الدوري والمسابقات الآسيوية خلال الفترة الماضية.

وجاء نص البيان كالتالي: “تود شركة الرياضة السعودية ومجموعة MBC التوضيح، أنه منذ إعلان حصول الشركة على حقوق نقل المسابقات السعودية، ومسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهي تسعى للوصول إلى أفضل نقل تلفزيوني، يحقق تطلعات وآمال الجماهير الرياضية”.

وتابع: “بناء على ذلك، تم إنشاء قنوات SSC الفضائية والاتفاق مع مجموعة MBC لتقديم الدعم اللازم، من أجل إطلاق وتشغيل هذه القنوات، ومواكبة التغطية الحية لجميع أحداث الكرة السعودية والآسيوية، بأفضل وأحدث الأساليب والتقنيات الممكنة”.

وواصل: “وهذا نظير ما تتمتع به المجموعة، من خبرات وقدرات فنية كبيرة في هذا المجال، إضافة إلى الاتفاق على نقل المسابقات الآسيوية من خلال منصة “شاهد”، وجهاز الاستقبال الفضائي GOBX داخل النطاق الجغرافي في السعودية، حسب اشتراطات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

وأضاف البيان: “شركة الرياضة السعودية ومجموعة MBC في هذا الإطار، يودان التأكيد للجميع أنهما تابعتا وباهتمام بالغ، جميع ما يخص الصعوبات والملاحظات الخاصة بنقل مباريات الدوري السعودي والمسابقات الآسيوية خلال الفترة الماضية”.

واستكمل: “وقد تم العمل على تلافي بعض الصعوبات التقنية بشكل عاجل، إلى جانب العمل على إيجاد حلول جذرية وفعالة لكافة المشاكل التقنية، لضمان عدم تكرارها مستقبلا، إضافة إلى توفير جهاز الاستقبال GOBX، عبر أكبر عدد من منافذ البيع داخل البلاد.”

وأتم: “ختاما، تود شركة الرياضة السعودية ومجموعة MBC، التأكيد على اهتمامهما بتلبية تطلعات المشاهدين، والعمل على إنهاء أي مصاعب تواجههم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14