• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يهزم استقلال طهران بثنائية ويتأهل لربع نهائي الآسيوية

هاي كورة – حقق نادي الهلال، فوزاً غالياً على حساب استقلال طهران الإيراني، بنتيجة (2-0) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين على ملعب زعبيل بدبي، ضمن منافسات دور 16 لدوري أبطال آسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل يضم..عبدالله المعيوف – ياسر الشهراني وعلي البليهي والكوري جانج سو ومحمد البريك – سلمان الفرج وناصر الدوسري وسالم الدوسري والبرازيلي بيريرا – ماريجا وجوميز.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الهلال الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، ونجح الفرنسي بافيتيمبي جوميز في تسجيل الهدف الأول للزعيم في الدقيقة 39.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً…لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على استقلال طهران بهدف نظيف.

الشوط الثاني حاول لاعبو الهلال الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني يعزز به الاول ويصعب من مهمة لاعبي الفريق الإيراني، وتمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 56.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذا الفوز تأهل الهلال إلي دور الـ 8 بدوري أبطال آسيا 2021.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14