• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. الشوط الأول: الأخضر يتقدم على عمان بهدف نظيف

هاي كورة – تقدم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على حساب نظيره العماني بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، في العاصمة العمانية مسقط، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

دخل الأخضر المباراة بتشكيل يضم..محمد العويس – عبد الله مادو وعبد الإله العمري وسلطان الغنام وياسرالشهراني – محمد كنو، وسلمان الفرج – عبد الإله المالكي – سالم الدوسري، وفهد المولد، وصالح الشهري .

بينما لعب منتخب عمان بتشكيل يضم.. فايز الرشيدي – أمجد الحارثي، وأحمد الخميسي، وجمعة الحبسي، وعلي البوسعيدي – حارب السعدي، وعبد الله فواز، وزاهر الأغبري، وصلاح اليحيائي – خالد الهاجري، والمنذر العلوي.

جاء الشوط الأول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة والهجمات الخطيرة ، وتقدم الأخضر بهدف صالح الشهري في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.. لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر على حساب عمان بهدف نظيف.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
15