• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رسالة عبد الرزاق حمد الله لجماهير النصر

الصورة

هاي كورة – أكد المغربي عبدالرزاق حمدالله ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على سعادته بالتواجد مع العالمي، كما وعد الجماهير بتحقيق البطولات هذا الموسم.

النصر سيواجه تراكتور الإيراني على استاد جاسم بن حمد يوم 14 سبتمبر الجاري، في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

وقال حمدالله في تصريحاته لقناة النادي على موقع يوتيوب:”كأنني أعيش في بلدي ، وأنا مرتاح جدًا ، وأتمنى أن أبقى في السعودية كثيرًا، في عام 2005 لعب نادي مدينتي مع نادي النصر وأنا كنت من ضمن الجماهير ومن هُنا عرفت العالمي”.

تابع:”مسيرتي الكروية السابقة راضي عليها ، والظروف منعتني من تحقيق الانجازات مع المنتخب المغربي، وأصعب لحظة في كرة القدم هي الإصابات ، وإصابتي السابقة مع نادي القطري كانت إصعب إصابة في حياتي”.

أضاف:”بعد مُباراة الباطن نزلت دموعي تلقائيا لاني كنت طريح الفراش والسنة التي بعدها حققت لقب هداف الدوري ، وطموحي مع نادي النصر تحقيق كافة البطولات”.

أكمل:”أتمنى في المستقبل بأن يكون ابني لاعباً في نادي النصر ويحطم أرقام والده، في حياتي الكروية لم أشعر بأني العب كورة مثل اللعب أمام جمهور نادي النصر، وأجمل مبارياتي مع نادي النصر هي مُباراة الباطن لان كان فيها تحدي لي”.

أوضح:”لا أهتم بالاعلام الكُل له حرية الكلام ، همي الوحيد داخل الملعب فقط، تعرضت لإصابة في نسخة آسيا الموسم الماضي ، تحاملت على اصابتي وكنت العب المُباريات بدون تدريبات كُل هذا من أجل حبي لنادي النصر”.

أتم:”شغفي موجود من أول يوم لعبت فيه كرة القدم ، اللاعب بدون شغف يعتبر لاعب ناقص، واحتفالية أهدافي عفوية ، وخصوصًا احتفالية التسكيت لان جماهير النصر تحبها لذلك اعملها كثير بعد الاهداف، جمهور النصر أنتم في قلبي ، وأوعدكم هذا الموسم أن نحقق أكبر عدد من الألقاب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14