• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السعودية تقلب الطاولة على فيتنام بثلاثية مثيرة

الصورة

هاي كورة – قلب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الطاولة على منتخب فيتنام ، وهزمه بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك، مساء يوم الخميس، في افتتاحية التصفيات النهائية لكأس العالم 2022.

دخل الأخضر المباراة بتشكيل يضم ..محمد العويس – عبد الله مادو وعبد الإله العمري وسلطان الغنام وياسر الشهراني – عبد الله عطيف وسلمان الفرج وعبد الإله المالكي – سالم الدوسري وفهد المولد وصالح الشهري.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة، وسجل هدف منتخب فيتنام، اللاعب نغوين كوانغ هاي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً… لينتهي الشوط الأول بتقدم فيتنام بهدف نظيف.

الشوط الثاني فرض المنتخب السعودي سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وتلقى منتخب فيتنام ضربة موجعة عقب طرد هيونه تان هونغ في الدقيقة 54.

وسجل الأخضر ثلاثية عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 55 من ركلة جزاء وياسر الشهراني في الدقيقة 67 وصالح الشهري من ركلة جزاء في الدقيقة 79.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بهذا الفوز الثمين حصد الأخضر أول 3 نقاط في مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12