• FaceBook
  • Twitter
  • rss




باهبري يودع الهلال برسالة مؤثرة

هاي كورة – ودع هتّان باهبري، ناديه السابق الهلال، قبل عودته مرة أخرى إلي صفوف فريق الشباب.

نجحت إدارة نادي الشباب بقيادة خالد البلطان، في شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب هتان باهبري من نادي الهلال، وبالتالي ينضم اللاعب بصفة رسمية لليوث خلال المرحلة المقبلة.

غرد هتّان باهبري عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر:” في لحظات الوداع يصعب على الإنسان التعبير عن الذكريات الجميلة التي قضاها بين اخوانه في الكيان الهلالي العظيمقلب أزرق الذي ملأ سيرتي الرياضية بالذهب والبطولات المحلية والقارية”.

تابع:”دعائي الصادق لنادي الهلال وجمهوره العريق الجمهور الذي ملأ الأرض عشقاً ومحبةً للهلال وشكري الخالص لزملائي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية الذين قضينا معاً أجمل اللحظات حيث كنا أسرةً واحدةً مترابطة متحابة”.

أضاف:”اتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على دعمه الدائم والمستمر لي وللكيان الهلالي حيث ان سموه الكريم بعد توفيق الله هو السبب الرئيسي في كل هذه الإنجازات والبطولات”.

أكمل:”وأخص بالشكر سعادة الأستاذ / فهد بن نافل والكباتن العظماء / فهد المفرج وسعود كريري على وقفاتهم الصادقة والمخلصة معي وعلى جهودهم المبذولة لتحقيق كل هذه الإنجازات”.

أردف:”كما اشكر الأمير / محمد بن فيصل الرئيس الذهبي الذي منحني فرصة الانضمام لهذا الكيان الكبير ونائبه الأستاذ / فهد الراشد وجميع الهلاليين المحبين للنادي”.

أتم:”اليوم أعود بكل حماس ورغبة وإصرار إلى بيتي الشبابيشيخ الأندية قلب أبيضقلب أسودالنادي العريق الذي منحني شرف الانضمام لمنتخبنا الأخضر الغالي والمشاركة معه في المحافل الدولية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
8