• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كاريلي: الاتحاد صعب في التعامل.. ورومارينهو يعرف من يقصد بالمهرجين

هل يرحل فابيو كاريلي عن الاتحاد بنفس طريقة رحيله عن الوحدة؟ | الدوري السعودي

هاي كورة – أكد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، على أنه كان يعمل من أجل إبعاد المشاكل الإدارية عن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

إدارة الاتحاد قررت اقالة فابيو كاريلي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب خسارة لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وقال كاريلي في تصريحاته لبرنامج في المرمى:” عن وجود 3 روؤساء للنادي، لا استطيع الاجابة على هذا انا كنت على دراية بالمشاكل، نادي صعب في التعامل لذلك انا اتجهت للعمل مع اللاعبين كنت لا اريد ان انقل المشاكل من الادارة الى الملعب هذه اعمال بيروقراطية تخص سياسة النادي”.

تابع:”أريد أن أقول أمر هام، حاولت إبعاد مشاكل من الوصول الى الملعب، استطعنا تحقيق نتائج إيجابية وإبعاد هذه المشاكل، نعلم انه نادي صعب في التعامل وصعب في العمل الفني، وكان مع المدربين الذين سبقوني كان هناك مشاكل عديدة، ذهبت إلى النادي وانا اعرف عن هذه المشاكل وانا حققت انتصار كبير وأنا فخور بالعمل وسعيد بالنتيجة التي حققتها وارى ذلك في جماهير النادي”.

أضاف:”عقدنا اجتماعات بخصوص اللاعبين نعلم أن الوضع المالي يتحسن ولكن لم تصل لتكون عالية، كانت هناك مباحثات ومناقشات وبناءا عليها الادارة تقرر اختيار اللاعبين”.

أوضح:”قرار عدم اختيار رودريغيز كان لابد أن اتخذه ولم يحدث شيء، ورداً على طلب رودريغيز فسخ عقده بعد استبعاده : أعلم عن هذا الطلب واللاعب كان له الحق في طلب فسخ عقده ومن حق النادي ان يتصرف كما يشاء”.

أتم:”رومارينهو الوحيد الذي يستطيع الاجابة على سؤال من يقصد بالمهرجين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
11