• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كاريلي: لا أستحق الاقالة.. ولم أساوم إدارة الاتحاد

كاريلي: جيليرمي محظوظ | صحيفة الاقتصادية

هاي كورة – أكد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، على أن قرار الاقالة كان مفاجئة بالنسبة له.

إدارة الاتحاد قررت اقالة فابيو كاريلي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب خسارة لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وقال كاريلي في تصريحاته لبرنامج في المرمى:” الاقالة كانت مفاجئة بالنسبة لي لأن هذا الموسم كان أفضل من الموسم الماضي ولكن أقبل وأحترم القرار”.

تابع:”عملي في الاتحاد كان إيجابيا، من 9 سنوات لم يفز على فريق الأهلي وأنا أخرج سعيد بالنتائج معه وسأستمر في مشواري التدريبي بعد الاقالة”.

أضاف:”لا أستحق الاقالة على العمل و49 مباراة وقد صارعنا كثيراً حتى لا نهبط في موسم 2020 – 2021 ، لقد حاولت العمل بجد وكانت الأمور صعبة منذ بدايتي في فبراير 2020م، واستطعنا تغيير أشياء كثيرة في أسلوب اللعب وأعتقد أننا حققنا نجاحات عديدة”.

أوضح:”مباراة نهائي العرب، عملنا على مدى سنة و 7 أشهر وحققنا تقدماً كبيراً ولكن ربما كان هناك عجز بسبب غياب حجازي وزياد وحاولنا كثيراً تجنب مشاكل الدفاع ولكن لم نستطع تحقيق نجاح”.

وواصل:”كل شيء كان على ما يرام قبل نهائي البطولة العربية، كان فقط مشاكل في بعض اللاعبين مثل رومارينهو ولكن استطاعوا اللحاق بالمشاركة”.

وعن خروجه غاضباً من اجتماع مع الادارة قبل النهائي بيومين قال:” اعتقد انها مجرد مناقشات وسارت الأمور بطريقة طبيعية”.

وبشأن طلبه مكافئات مالية متأخرة قبل نهائي العرب قال:” لم تكن هناك مساومة من أي نوع لكن هذا كان حقي ولكن المشكلة تم حلها وانا لم أساوم طالبت بحقي”.

عن اختياره لوقت مناسب لمطالبة بالمتأخرات المالية قبل نهائي العرب بيومين، أتم:” وعدوني بالمكافأة المالية منذ شهر مايو الماضي وكنت انتظر حل لهذا الامر”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14