• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نهائي مجنون.. الرجاء يقهر الاتحاد ويتوج بطلاً لكأس محمد السادس

الصورة

هاي كورة – نجح نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح عقب التعادل في الوقت الأصلي 4/4 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت، على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل يضم..جروهي، سعود عبد الحميد، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، كريم الأحمدي، برونو هنريكي، كورنادو، فهد المولد، عبد العزيز البيشي، رومارينهو.

وجاء تشكيل الرجاء كالآتي..الزنيتي، عبد الإله مدكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، أسامة سوكحال، عمر العرجون، زكريا الوردي، عبد الإله الحافظي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محسن متولي.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ، وسجل الرجاء ثلاثية في الـ 45 دقيقة الأولى عن طريق إلياس حداد في د5 و محمود بنحليب في د13 وزكرياء الوردي في د37.

بينما سجل ثنائية اتحاد جدة برونو هنريكي في د4 ورومارينيو من ركلة جزاء في د28.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً…لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء على الاتحاد بثلاثية لهدفين.

الشوط الثاني شهد أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتقدم الرجاء بالهدف الرابع عن طريق سفيان رحيمي بالدقيقة 50 ، لكن الاتحاد سجل هدفين بفضل ثنائية رومارينيو عند الدقيقتين 53 و64 من ركلة جزاء.

لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الفريقين 4/4 ، ويتم اللجوء إلي ركلات الترجيح لتحديد البطل.

وفي النهاية ابتسمت ركلات الحظ الترجيحة إلي نادي الرجاء الذي توج بطلاً لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12