• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جيوفينكو.. سأبقيكم جميعا في قلبي إلى الأبد أنا هلالي

هاي كورة – ودع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، نادي الهلال وجماهيره برسالة مؤثرة عقب نهاية مشواره مع الزعيم.

إدارة نادي الهلال قررت إنهاء عقد سيباستيان جيوفينكو، بالتراضي من أجل تسجيل البرازيلي ماتيوس بيريرا بدلا منه.

جيوفينكو عبر حسابه الشخص بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “لا أعرف كيف أبدأ ولكن رأسي وقلبي يشعران بالامتلاء، لدرجة أنه من الصعب العثور على كلمات مناسبة الآن”.

أضاف: “تجربتي مع الهلال كانت رائعة وتعلمت من خلالها الكثير من الأشياء الجديدة التي جعلتني أنمو كرجل وكلاعب، ومع هذا الفريق الرائع وهذه الإدارة الرائعة، وصلت لمثل هذه الإنجازات المهمة، ليس فقط كجزء من هذا الفريق العظيم ولكن أيضا على المستوى الشخصي”.

تابع: “التقيت بأشخاص جميلين وطيبين مثل جميع زملائي في الفريق الذين حصلت معهم على الألقاب، تلك الألقاب التي أشعر بالفخر الشديد بها، وعشت تجارب رائعة لن أنساها”.

زاد: “تجربتي كانت جميلة وعميقة، لن أنسى هذه السنين، سواء مع اللاعبين والإدارة والموظفين والجماهير، أود أن أشكركم بهذه الكلمات من أعماق قلبي”.

أكمل: “أغادر الرياض بقلب مليء بالدفء تجاه هذه المدينة، وبكل الأشخاص الذين قابلتهم والذين جعلوني أشعر بالحب الشديد وجعلوا إقامتي في السعودية مميزة”.

أتم: “لن أنسى هذا المكان وهذا الفريق للأبد وأتمنى كل التوفيق لزملائي في الهلال خلال هذا الموسم الجديد وسأبقيكم جميعا في قلبي.. إلى الأبد أنا هلالي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13