• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: تعادل مثير بين الأهلي والحزم

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) مباراة الأهلي والحزم التي أقيمت مساء يوم الخميس على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم… محمد العويس، دانكلير، أليوسكي، عبد الله حسون، محمد المجحد، فيليب براداريتش، محمد المجحد، باولينيو، سلمان المؤشر، الحسن نداو، عمر السومة.

بينما لعب الحزم بكلا من..داوود آل سعيد، أحمد النجعي، إبراهيم تانديا، عبدالهادي الحراجين، أولا جون، تياجو، نيريس، مسعود بخيت، عبدالرحمن الدخيل، فرحان العازمي، كارلوس ستراندبيرج.

الشوط الأول فرض الحزم سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب، وسجل هدفين عن طريق كارلوس ستراندبيرج بالدقيقة 34 وأولا جون بالدقيقة 39.

الشوط الثاني حاول الأهلي الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية، وتمكن الراقي من تسجيل هدفين بواسطة إزغان أليوسكي من ضربة جزاء بالدقيقة 78 وباولينيو في الدقيقة 84.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذا التعادل جاء الحزم في المركز السابع والأهلي في المركز التاسع برصيد نقطتين لكل منهما.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
9