• FaceBook
  • Twitter
  • rss




غرامات وعقوبات بالجملة من لجنة الانضباط

هاي كورة – أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عدد من القرارات على أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث قررت اللجنة تغريم نادي اتحاد جدة بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، بعد إلقاء الجماهير 3 علب مياه باتجاه أرض الملعب أثناء وبعد انتهاء المباراة، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

كما غرمت اللجنة نادي الرائد، بغرامة مالية قدرها 25 ألف ريال، وذلك بسبب عدم التزام لاعبي الفريق بإجراءات التباعد الاجتماعي أثناء تواجدهم في دكة الاحتياط.

بالإضافة إلي تغريمه 10 آلاف ريال، بسبب تأخر نزول الفريق في الشوط الثاني للمباراة مما أدى لتأخير انطلاق بداية الشوط الثاني، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

كما عوقب نادي أبها، بغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، بسبب تأخر الفريق في الدخول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من المباراة أمام نادي الشباب.

وألزمت اللجنة لاعب التعاون، يزيد بكر البكر، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، بعد غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة “فلاش إنترفيو” بعد نهاية مباراة فريقه أمام الحزم.

كما أكدت اللجنة ثبوت مخالفة الباطن للمادة (62) من لائحة الانضباط والأخلاق، وذلك بعد التأخر في النزول لأرض الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني أمام الإتفاق، وألزمته بدفع 10 آلاف ريال.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، أن جميع القرارات غير قابلة للاستئناف وفقاً للمادة (139) من اللائحة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
18