• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيان: الحزم يوضح التفاصيل الكاملة لأزمة فلاديمير قوليمتش

هاي كورة – كشفت إدارة نادي الحزم عن التفاصيل الكاملة لأزمة الصربي فلاديمير قوليمتش، الذي رفض الالتحاق ببعثة الفريق رغم توقيعه للنادي.

وأصدر النادي بيانا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: “وقع الاختيار على المدافع الصربي فلاديمير قولميتش، كأول اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق، بانتقال حر قادما من نادي كروتوني الإيطالي”.

تابع: “وقع اللاعب على عرض مبدئي بتاريخ 25 أبريل 2020، ثم وقع على عرض نهائي (ملزم) بتاريخ 18 مايو 2021، ثم قام النادي بالتعاون مع وزارة الرياضة ووزارة الداخلية، بإصدار تأشيرة قدوم للاعب بتاريخ 18 يونيو 2021، تمهيدا لتوقيع عقده الاحترافي”.

أضاف: “بعد أن تقرر إقامة معسكر خارجي للفريق في دولة المجر، قررت إدارة النادي أن يكون التحاق جميع اللاعبين ممن هم خارج المملكة بالمعسكر الخارجي مباشرة”.

أردف: “كإجراء احترازي فقد تمت مخاطبة اللاعب فلاديمير عبر بريده الإلكتروني الشخصي، بتاريخ 29 يونيو 2021، وإشعاره بهذا القرار وبالإجراءات اللازمة التي عليه القيام بها، لتمكينه من الالتحاق ببعثة الفريق”.

واصل: “تجاوب اللاعب على الفور مع هذه المتطلبات، وقام بإرسال نتيجة فحص الـPCR في ذات اليوم.. وقد كان مسؤولو النادي ومدرب الفريق على تواصل مباشر مع اللاعب، خلال هذه الفترة، لترتيب برنامجه الإعدادي والتحاقه بالفريق”.

أكمل: “غير أنهم فوجئوا بتاريخ 8 يوليو 2021، بخطاب مرسل من اللاعب من بريده الإلكتروني الشخصي، يخطر فيها نادي الحزم بعدوله عن الموافقة على العرض المقدم له، معللا ذلك بأسباب شخصية ومهنية وعائلية (حسب تعبيره)”.

وأوضح : “حفاظا على حقوق النادي ومكتسباته، ولأسباب قانونية واعتبارية، رفض النادي اعتذار اللاعب وتوجه إليه بخطاب رسمي، يطالبه بضرورة تنفيذ بنود التعاقد واحترام العلاقة التعاقدية بين الطرفين، والحضور فورا للالتحاق بمعسكر الفريق، وإعطائه مهلة لتنفيذ هذا الطلب”.

وأتم: “أمام مماطلة اللاعب وعدم احترامه للأعراف، وحفاظا على سمعة نادي الحزم وسمعة الكرة السعودية، فإن إدارة النادي شرعت في اتخاذ كافة الخطوات والتدابير القانونية، التي تحفظ حقوق النادي”.

الصورة
الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13