• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: السعودية تهزم الجزائر وتتوج بلقب كأس العرب للشباب

الصورة

هاي كورة – نجح المنتخب الوطني للشباب في التغلب على نظيره الجزائري، بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب.

دخل المنتخب الوطني المباراة بتشكيل يضم.. أسامة المرمش – سليمان هزازي – محمد الدوسري – محمد سليمان – عبد العزيز الفرج – عبد الملك العييري – فيصل الصبياني – عبد الله الزيد – مصعب الجوير – عبد العزيز العليوة – عبد الله رديف.

وجاء تشكيل الجزائر كالآتي.. نبيل وناس – ريان دهيليس – صالح بن دريس – عبد الرزاق مهرة – مهدي توينتي – عفاري شكال – ياسين تيطراوي – آدم دجوي – يونس آيت عامر – عادل بولبينة – عصام بو عون.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة، وتقدم المنتخب السعودي بالهدف الأول عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة 3.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، ونجح المنتخب الجزائري في تعديل النتيجة بواسطة عادل بولبينة في الدقيقة 53.

قبل أن يسجل الأخضر الهدف الثاني عند الدقيقة 77 عن طريق محمد بكر.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي اللقاء بفوز الأخضر بلقب كأس العرب للشباب 2021.

الفيديو


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14