• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رسميا: الاتحاد يمنح حجازي الضوء الأخضر للمشاركة في أولمبياد طوكيو

هاي كورة – أعلن نادي الاتحاد، بشكل رسمي عن موافقته على مشاركة المصري أحمد حجازي، مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويقع المنتخب الأولمبي المصري في مجموعة تضم كل من: إسبانيا والأرجنتين وأستراليا في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، والتي ستنطلق يوم 22 يوليو الجاري.

ونشر نادي الاتحاد بيانا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: “وافق مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة اللاعب أحمد حجازي ضمن صفوف منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو”.

تابع: “جاءت موافقة النادي من منطلق العلاقات المتميزة والقوية التي تربط المملكة ومصر على كافة الأصعدة دعما للمنتخب المصري الشقيق، وتقديرا لرغبة اللاعب في المشاركة مع منتخب بلاده في هذا المحفل العالمي”.

أتم: “تمنى مجلس الإدارة التوفيق لمنتخبنا الوطني والمنتخب المصري في الأولمبياد، لتحقيق نتائج إيجابية تسجل باسم كرة القدم العربية”.

واختار شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي 3 لاعبين فوق السن هم: محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، ومحمود حمدي “الونش” مدافع الزمالك.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14