• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تاليسكا: الدوري السعودي أقوي من الصيني.. ولم انضم للنصر من أجل المال

هاي كورة – تحدث البرازيلي أندرسون تاليسكا، المنضم مؤخرا إلى صفوف نادي النصر، عن أسباب انتقاله إلي الدوري السعودي، مشيراً إلي أنه لم يوقع مع العالمي من أجل الأموال.

النصر نجح في الحصول على خدمات أندرسون تاليسكا، بداية من الموسم المقبل، ولمدة 3 سنوات.

وقال أندرسون تاليسكا، لاعب النصر في تصريحاته لصحيفة “UOL Esporte” البرازيلية:” الدوري السعودي أقوى بكثير من الدوري الصيني، في الصين هناك ثلاثة أجانب، في السعودية يتواجد سبعة أجانب، أغلب أجانب الدوري السعودي دوليين ويلعبون مع منتخباتهم”.

تابع:”يقولون أنني ذهبت إلى السعودية من أجل المال فقط، ولكن ليس فقط لهذا السبب، لأنه إذا تلقى لاعب من أوروبا عرضًا للعب في الصين أو أوروبا، فسوف يوافق بالطبع، البعض يرفض، لكن البعض الآخر لا”.

أضاف:”يقولون دائمًا أن اللاعب الذي يذهب إلى الدوريات العربية يفقد هيبته، الهيبة في الميدان وليس خارجه. أنت تحقق الألقاب و تسجل الأهداف، هذه هي الهيبة”.

أوضح:”اعتاد زملائي القدامى مثل باولينهو و ريناتو أغوستو اللعب في الصين وتم استدعاؤهم للمنتخب البرازيلي، في أوروبا لا يلعبون ثلث ما يلعبه اللاعب الموجود في السعودية”.

أكمل:”لذلك إذا وقَّع لاعب مع نادٍ سعودي، فهذا لأنه يتمتع بالجدارة، وليس لأنه لطيف”.

أتم:”لم أشعر كثيرًا بالتوقف عن العمل، لأنني كنت أتدرب، وكان من الجيد الاستمتاع مع العائلة خلال هذه الفترة، أشعر أنني سأصل الى الدوري السعودي وأنا في حالة جيدة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
23