• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البلطان: البطولات قادمة للشباب.. وهذه رسالتي للجماهير

هاي كورة – وعد خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، الجماهير بتحقيق بطولة في الموسم الجديد 2021-2022.

الشباب قدم موسم مميز وخسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد منافسة شرسة مع الهلال حتى الأسابيع الأخيرة.

وقال البلطان في تصريحاته عبر قناة النادي الرسمية على موقع يوتيوب:” هذا الموسم كان أكثر من جيد بالنسبة لنا وحققنا فيه أكثر من هدف”.

تابع:”لم يكن هدفنا الفوز ببطولة الدوري لأني أعلم تماماً أننا غير جاهزين للبطولة ، بسبب وجود نواقص بالفريق ولكن الفريق أعطانا أكثر مما توقعنا وأختصر علينا عمل موسمين”.

أضاف:”فريقنا كان الأمتع والأفضل بالدوري، حققنا أرقام قياسية، كل أنسان منصف وعاقل سيشيد بنادي الشباب أما المتعصب والكاره فلا نبحث عن رضاه أو إشادته”.

أكمل:”جوانكا لن يغادر ولن أسمح له وسأحاول التجديد معه في المواسم القادمة، كما أن المدرب شاموسكا برازيلي تعلم وفهم السستم باليابان وأتى بعقليه مختلفة لذلك أنا مؤمن به”.

وواصل :”في الموسم القادم سيكون للشباب كلمة في جميع البطولات ، ليس لدي أدنى شك في قول ان البطولات قادمة بحول الله ، لأن مهر البطولات اندفع، لو كان يوجد داعم لنادي الشباب من يدفع 200مليون بالموسم مثل الوليد بن طلال أو خالد بن فهد ، أستطيع الحصول على دوري أبطال آسيا والدوري السعودي ، ولا يوجد لدي مانع أن أشارك في دوري أبطال أوروبا”.

أتم:”جماهير الشباب قوة ولا شك في ذلك ، وجمهور الشباب هم مؤيدين ومحبين “ومزعجين” في نفس الوقت ، لجمهور الشباب في قلبي الشيء الكثير وأبادلهم الحب ، وأنا وهم عائلة واحدة سواءً اختلفنا أو اتفقنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14