• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مسلي آل معمر: نرحب بتوثيق البطولات لكن بشروط..

هاي كورة – علق مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، على قضية توثيق البطولات، مشيراً إلي إن بطولات العالمي 45، منها 17 دوري.

ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم،كان قد كشف عن عزمه العودة على ملف توثيق البطولات، الذي توقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وغرد آل معمر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بخصوص توثيق البطولات، أولا: بطولات النصر 45 بطولة نقية، منها 17 دوريا بمختلف المسميات، سواء ظهر التوثيق أو لم يظهر”.

تابع: “هذا تاريخ العالمي الذي بناه رجالاته، على مدى 66 عاما، وكلنا نعلم أنهم نحتوا الصخر ليصلوا إلى هذا الرقم، ولم يغرفوا من البحر كما تيسر لغيرهم”.

أضاف: “ثانيا: ندعم في النصر عمل اتحاد كرة القدم في توثيق البطولات لا طمسها، إذا كان سيعلن عن جميع البطولات التي أشرف عليها الاتحاد منذ تأسيسه، دون اختزال فترات تاريخية أو بطولات، كما يحدث في بعض وسائل الإعلام، على أن تضم اللجنة رجالات عاصروا البدايات، ومشهود لهم بالأمانة والاستقلالية”.

أكمل: “ثالثا: نريد رصدا لجميع البطولات التي أشرف عليها الاتحاد، ولمختلف الدرجات والمناطق.. أما مسألة تصنيف أهمية البطولات وقوتها، فلا تخضع للأهواء، كما يُطرح في بعض منصات الإعلام عندما يقال: (هذه البطولات مهمة لأننا حققناها، وهذه ما نعترف بها لأن المنافس كان محتكر البطولات في تلك الفترة)”.

وأتم: “مرة أخرى.. نرحب بالتوثيق متى كان احترافيا وشاملا وشفافا، ويقوم عليه رجالات من كافة المناطق عاصروا المراحل المبكرة، ويتم المصادقة على اختيارهم من الجمعية العمومية للاتحاد، ومشهود لهم بالكفاءة والاستقلالية، وأشدد على الأخيرة… ملحوظة: التغريدات أعلاه أنا اللي كتبتها بنفسي!”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
20