• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: الشوط الأول.. الأخضر يتفوق على أوزبكستان بثنائية نظيفة

هاي كورة – نجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في التغلب على نظيره أوزبكستان، بثنائية نظيفة، خلال الشوط الأول من مباراة المنتخبين المقامة حالياً على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 10 والأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

دخل الأخضر المباراة بتشكيل يضم..محمد العويس لحراسة المرمى، سلطان الغنام، عبد الله مادو، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، علي الحسن، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، فهد المولد، عبد الرحمن غريب، صالح الشهري.

أما تشكيلة منتخب أوزبكستان، جاءت كالتالي.. سنجر كوفاتوف، خوجيا كبار أليجونوف، رستمجون أشورماتوف، عادلجون خامروبيكوف، أوديلوجون خامروبيكوف، أوديل احمدوف، جلال الدين ماشاريبوف، أولج زوتيف، إلدور شومورودوف، فاجيز جاليولين، إبروخيمخليل يولدوشيف.

الشوط الأول فرض الأخضر سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات أوزبكستان ، ونجح سلمان الفرج في تسجيل هدفين للمنتخب الوطني في الدقيقتين 25 و33.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً… لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر على أوزبكستان 2/0.

الهدف الأول / الهدف الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12