• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: السعودية تهزم سنغافورة في مباراة مثيرة بتصفيات كأس العالم 2022

الصورة

هاي كورة – نجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في عبور عقبة سنغافورة، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة، على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

دخل منتخب السعودية المباراة بتشكيل يضم..”محمد العويس، علي آل بليهي، محمد خبراني، محمد البريك، ياسر الشهراني، علي الأسمري، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، سالم الدوسري، فهد المولد، عبدالله الحمدان.

بينما لعب المنتخب السنغافوري بتشكيل يضم..محمد عزوان، محمد نزرول، مادو موهانا، شهدان بن سليمان، محمد عدلي، محمد فارس، محمد حفيظ، محمد ياسر، محمد حامي، عرفان فندي، محمد زولفهمي.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني نجح المنتخب الوطني في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات الضيوف، وتمكن سالم الدوسري من كسر شفرة دفاع سنغافورة وسجل الهدف الأول للأخضر في الدقيقة 83.

قبل أن يعزز فهد المولد بالهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 86 ، ليقضى على أمال سنغافورة في العودة إلي المباراة.

وفي الوقت بدل من الضائع نجح صالح الشهري في تسجيل الهدف الثالث للأخضر عد الدقيقة 90+5.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده إلي 17 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة وتجمد سنغافورة عند 7 نقاط في المركز الرابع.

ويتبقى للأخضر مواجهة أمام أوزبكستان مساء الثلاثاء المقبل.

أهداف المباراة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8