• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو: بن نافل يوضح حقيقة رحيل غوميز.. وأسباب التعاقد مع جارديم

هاي كورة – أوضح فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، حقيقة رحيل الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كما كشف أسباب التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

الهلال كان قد توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الثانية على التوالي والـ 17 في تاريخه.

وقال فهد بن نافل في تصريحاته لقناة نادي الهلال على موقع اليوتيوب:”بدأنا العمل والتحضير بشكل كبير للموسم القادم، بعد حسمنا للقب الدوري، تركنا موضوع المحترفين الأجانب للجهاز الفني، ولا توجد لدينا لجنة فنية، لكن نستشير أفضل الخبرات داخل السعودية وخارجها فيما يخص التعاقدات”.

تابع:” لن تكون هناك قناة تلفزيونية للهلال، قوتنا في وسائل التواصل الاجتماعي تغنينا عنها.. وتم التعاقد مع شركة عالمية؛ لتنفيذ الشعار الجديد للنادي، قد نحقق انتصار وفرحة لمدة 5 ايام بصفقة ادفع فيها 5 اضعاف ما يستحقه اللاعب لأتصدر بعدها الترند ولكن الضرر منها سيكون دائم ويكلف النادي لسنوات مقبلة”.

أضاف:” بافيتيمبي غوميز تبقى في عقده موسم .. اعتبره قدوة وسفير لنادي الهلال .. في الحفل المبسط الذي أقمناه له بعد تسجيل 100 هدف طلبت منه ان يسجل الموسم القادم اكثر من 50 هدف”.

أكمل:”طموحاتنا وأهدافنا ارتفعت ولذا اخترنا اسم مدرب عظيم وقوي مثل جارديم، كما أن إقناع جارديم كان سهل جداً بعد ان عرف ان المفاوضات كانت لنادي الهلال رغم ان بعض الشخصيات التي استشرتها قالوا لي من الصعب حضوره الى المملكة”.

وعن مشروع ملعب الهلال قال:” برؤية وطموح قيادتنا الرشيدة وسمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان هناك توجه لاستضافة كثير من الأحداث والفعاليات الرياضية وجميعنا كأندية وطن سننال جانب من هذا الاهتمام، ويكون لدينا ملاعب للاندية السعودية، وهذا الملف سيرى النور قريبا باذن الله”.

أتم:”أعد الجماهير بأن نكون من أوائل الحاصلين على شهادة الكفاءة المالية، وضعنا إستراتيجية لتحقيق أهدافنا، والتأكيد على ريادة الهلال وبقائه في الصدارة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
19