• FaceBook
  • Twitter
  • rss




وزير الرياضة: كل من تسبب في ديون للأندية سيكون مسؤولا عنها

هاي كورة – أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، على أنه لن يكون هناك أي أستثناء لأي ناد في شهادة الكفاءة المالية.

ومن المقرر أن تعلن الوزارة عن الأندية التي حصلت على الكفاءة المالية يوم الخميس القادم.

قال وزير الرياضة خلال المؤتمر الدوري للتواصل الحكومي:” أتقدم بالشكر والتقدير لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد على الدعم الكبير الذي يجده القطاع الرياضي، وقد استطاعت المملكة إثبات قدرتها على تنظيم واستضافة كبرى الفعاليات العالمية بأعلى المعايير بدعم ومتابعة سمو سيدي ولي العهد”.

أكد:”الكفاءة المالية سنكشف عنها يوم الخميس المقبل ولن نستثني أي ناد ، وأن كل من تسبب في ديون الأندية سيكون مسؤولا عنها، ويحق للرئيس الجديد حصر جميع الديون في فترة الرئيس السابق وتقديمها للوزارة”.

تابع:”وزارة الرياضة ستعلن قريبًا عن إطلاق مشروع تراخيص الأندية والأكاديميات الرياضية وتحديث تراخيص الصالات والمراكز الرياضية”.

أضاف:”مكنت الاستراتيجية 9 أندية من تأهيل منشآتها من خلال تطويرها وتحسين المرافق التابعة لها، وساهمت في زيادة عدد الألعاب الرياضية المختلفة واللاعبين والفرص الوظيفية”.

أكمل:”مقرات 3 أندية ( الشباب الفتح الاتفاق ) سيتم تحويلها إلى استادات بحلول عام 2022″.

أوضح:”استمرار استضافة المملكة لبطولة السوبر الإسباني والسوبر الإيطالي وبطولة السوبر غلوب لكرة اليد، وجولة العالم لكرة السلة 3×3 ، وسباق فورمولا إي 2022 ورالي داكار 2022″.

وواصل :”رياضتنا افتقدت في فترة سابقة إلى التوسع في الألعاب وهذا للأسف تسبب في ضياع المواهب، والحمد لله جائت رؤية المملكة 2030 لخدمة هذا الجانب”.

أتم:”ملعب الأمير عبد الله الفيصل وملعب الجوهرة جاهزان لاستضافة المباريات الرياضية بدءًا من الموسم المقبل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13