• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عقوبات بالجملة على الوحدة بسبب أحداث مباراة النصر

هاي كورة – أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء يوم السبت، عدد من العقوبات على نادي الوحدة ومدربه ولاعبيه بسبب أحداث مباراة النصر، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعادل النصر مع الوحدة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع” بمكة المكرمة.

واحتج نادي النصر على تواجد المدرب دونيس في ملعب المباراة بالرغم من طرده أمام ضمك بالجولة الثامنة والعشرين، وهو ما يعتبر مخالف للوائح المنصوص عليها.

أكدت لجنة الانضباط والأخلاق، ثبوت مخالفة اليوناني جيورجيوس دونيس بالمشاركة في المباراة، وهو غير مؤهل قانونيا للمشاركة فيها، ليتم تغريمه 60 ألف ريال.

كما أوقفت اللجنة دونيس، لمدة شهرين، وذلك في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وفقا للمادة (59-4) من اللائحة، والقرار قابل للاستئناف وفقا لأحكام المادة (139) من اللائحة.

مع إيقاف لاعب الوحدة البيرتو توماس راباسكو، مبارتين، وتغريمه 20 ألف ريال، وذلك بسبب سلوكه المشين تجاه لاعب النصر.

وألزمت اللجنة لاعب الوحدة باسم صالح عطا الله البقي، بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، وإيقافه مباراتين، وذلك بسبب اعتدائه على مسؤول من فريق النصر، وفقا لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة.

كما أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، عقوبة على نادي الوحدة قدرها 10 آلاف ريال، وذلك بسبب حصول 6 من لاعبي الفريق على إنذارات وطرد في مباراة النصر.

بالأضافة إلي تغريم التعاون 10 آلاف ريال، وذلك بسبب حصول 6 من لاعبي الفريق على إنذارات، والقرار غير قابل للاستئناف وفقا للمادة (139) من اللائحة.

وعاقبت لجنة الانضباط والأخلاق، مدرب الاتفاق خالد العطوي، بإيقافه لمباراتين، بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

ودفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي، وذلك بسبب إسائته إلى مسؤول المباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
24